كتبت : مريم يعقوب

أجرى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية حوارًا مع الإعلامي عمرو أديب وكشف خلاله عن مفاجآت عديدة يحملها موسم الرياض في دورته الجديدة حيث قال عن مشاركة هيئة الترفيه في العملية الإنتاجية للجزء الثالث لفيلم ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز.


صرح ترك ال الشيخ قائلاً:“سنمول فى الفيلم كموسم رياض بمبلغ ٣ ملايين دولار مقابل أنه يتم صرف هذا المبلغ فى رفع جودة الإنتاج والمشاهد وتصوير جزء من الفيلم فى البلويفارد، وسنخصصه كام يوم لهذا الفيلم” والاستعانة بنجم عالمي للمشاركة في الفيلم،وسوف يعرض في دور العرض السعودية، غير مميزات تسويقية واتفاقات تفضيلية مع دور العرض السينمائية”.

أكد آل الشيخ: «أحمد عز صاحب مكانة كبيرة بالنسبة لنا، بذل معنا مجهود ضخم في موسم الرياض وجولة المملكة، تعب معنا كثيرًا، مل ونحن نقدر ما يقدرنا، وتم تنصيبه واجهة وسفير لموسم الرياض في الشرق الأوسط، مع كريستيانو رونالدو سفير الموسم في أوروبا».

يذكر أن فيلم «ولاد رزق» عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

عرف ان فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب،و نسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان.

وجه تركي الحديث لعمرو أديب، قائلًا: 80 % إتكلموا عنك، عمرو أديب أنت مجتهد ورائع وشاطر.. لكن جزءا من نجاحك وتاريخك صناعة سعودية، ليرد عمرو أديب، قائلا: «ليا الفخر».