كتبت : اميرة خالد

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله بعد انتشار لقطات رومانسية جمعتها بالنجم الأمريكي المشهور جو جوناس على أحد شواطئ أثينا باليونان

قالت العيدان :” هذي وين أبوها نسيت إنه ما يقدر يتكلم، وبعدين تطلع تقول باللقاءات فلان ما رضي يتزوجني لأني ممثلة شوفي تصرفاتك ”.

انتشرت لقطات جمعت النجم الأمريكي الشهير جو جوناس وهو يستمتع بنزهة رومانسية مع الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله على أحد شواطئ أثينا باليونان،وشوهد جو وليلى وهما يتعانقان، بينما يستمتعان بوقتهما في السباحة وعلى الشاطئ.

تفاعل الجمهور مع تعليق مي العيدان معبرين عن صدمتهم من كلماتها القاسية،فجاء في التعليقات: “المسلم من سلم الناس من لسانه ويده وانتي ما شاء الله عليج لاسلمو من لسانك ولا من إيدك الله يهديج ويصلحك”. لترد مي العيدان على التعليق بكلمات: “وخل المسلم يلبس مايوهات هل المسلمة من تحضن رجل غريب مسيحياً وتتسببح معه”.

انتقد متابعون تعليق مي العيدان في تعليقات منها: “تعايرنها أن أبوها ما يقدر يتكلم وإن من ذوي الهمم.. تعايرنها بخلقه رب العالمين .. إيش نوع من البشر أنتي. اللهم لا تؤاخذنا بما قال السفهاء منا”. وحاول آخرون الدفاع عن مي العيدان في تعليقات منها: “هي ما قصدت تعاير أبوها تقصد أنه ليلى تسوي هالاشياء براحتها ولا أحد يردعها لأنه أبوها ما يتكلم وأنها استغلت إعاقة أبوها فهالشي أحسني الظن محد يشمت ع أحد بمرض أو إعاقة”.

رد متابعون على بعض التعليقات المدافعة عن مي العيدان معبرين عن استيائهم بكلمات: “في مليون طريقة لتوصيل فكرتها بدل ما تكتبها بهالاسلوب القبيح .. ياخي والله اللي فتح المجال لوسائل التواصل الاجتماعي أنها تنتشر بين الناس بهاي الطريقة أتوقع عقابه شديد عند رب العالمين لأنه فتح المجال لكل من هب ودب أنه يكتب ويقول اللي في خاطره بدون تفكير ولا حسيب ولا رقيب .. المصيبة العظمى أن نشوف هالعجايب من الفئات اللي المفروض أنها متعلمة ومثقفة وعاقلة لكن ما نقول غير ان الجامعات عمرها ما بتعلم اللي ما علمته الحياة اي دروس ولا طلع منها بأي عبر”.