كتبت: أميرة خالد

حقق أحمد العوضي نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بفيلمه الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، وكشف عن كواليس العمل ورأى زوجته ياسمين عبدالعزيز فيه، وذلك خلال لقائه في إحدى البرامج الشهيرة قائلاً:” ياسمين عجبها الفيلم جدا، كنت بوريها كل حاجة أول بأول وكانت مبسوطة بالفيلم ومبسوطة بنجاحه، ياسمين واخدة بالها أوي من أكل الجيم، والبروتين مش شرط يكون في اللحوم فقط، ممكن البيض أو الفول يديني نفس الحاجات”.

قال أحمد العوضي عن الفيلم :” أول خطوة دائمًا تكون الأصعب، حيث يعد فيلم الإسكندراني أولى بطولاتي المطلقة في السينما، ولا يمكنني أن أجد فرصة أبدأ خلالها مسيرتي في السينما أفضل من العمل مع المخرج خالد يوسف الذي أحبه على المستويين الشخصي والفني، وكان لدي تحدي كبير في أن أحقق النجاح في السينما مثلما حققته في الدراما التلفزيونية، لذلك اجتهدت خلال العمل حتى يخرج الفيلم بأفضل صورة ويليق بصناعه”.


ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف حول انفصالها عن أحمد العوضي في العام الجديد عبر حسابها الشخصي بإنستجرام حيث قامت بنشر فيديو من لقاء ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان، الذي توقعت فيه انفصالهما، وكتبت معلقة عليه: “ياساتر يارب. بلاش انتي يا ليلي”.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت مع الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ضرب نار، مع ماجد المصري ومها نصار وعدد آخر من الفنانين.