كتبت: أميرة خالد

شهد حفل «ليلة من الزمن الجميل» على مسرح بنش مارك بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لحظات إنسانية مميزة أصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

فاجأ المخرج أحمد ثروت والده المطرب محمد ثروت فى حفل ليلة الزمن الجميل على مسرح بنش مارك بجدة بالصعود إلى المسرح وغناء أغنية ابن أبويا لوالده خلال الحفل، ودخل في نوبة من البكاء، وسط تأثر الحضور بالحفل وبكائهم.

يذكر أن الأغنية تمت إعادة كاتبتها من الشاعرة منه عدلي القيعي وألحان ايهاب عبدالواحد، والأغنية الأصلية هي بنت ابويا من مسلسل موضوع عائلي.

أعرب المطرب والمخرج أحمد محمد ثروت، عن سعادته الكبيرة بتواجده في حفل ليلة من الزمن الجميل، والتي يحييها والده على خشبة مسرح بنش مارك بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

شكر أحمد محمد ثروت خلال تواجده بحفل والده بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، على ترتيب مفاجأة ظهوره في حفل ليلة من الزمن الجميل، قائلا: أنا بشكركم، أنتو خلتوني النهاردة أكرم أبويا مش محمد ثورت الفنان، أبويا اللي ماسبنيش، وحبيت بعد ما كنت فاقد النطق والبصر والحركة أول ما أتكلم أغني له، فحيوا معايا الأب العظيم محمد ثروت.