كتبت: مريم يعقوب

أثار أحمد الفيشاوي حالة من الجدل الكبير عبر السوشيال ميديا بعدما قام بنشر صورة مع طفل وسيدة عبر إنستقرام وعلق عليها كاتبا: “مرحبًا بك في بيتك يا ابني.. دينيس وتي أحبكم.. العائلة تأتي أولاً ♥♥♥” ، لتصبح هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها الفيشاوي مجموعة من الصور التي تجمعه بابنه الألماني، خاصة أن الأمر لم يتم الكشف عنه سوى قبل 3 سنوات.


تلقى الفنان المصري العديد من التعليقات من قبل زملائه في الوسط الفني وجمهوره، للإعراب عن سعادتهم بلم شمل الأسرة من جديد، وتمنى البعض تواجد ابنته أيضا إلى جواره.

بدأت القصة، حينما نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لها عبر تطبيق انستجرام، منذ أسبوع ظهرت فيها مع الطفل الألماني «تيتوس» وتعلن أنه شقيقها من أبيها الفنان أحمد الفيشاوي. وعلقت لينا الفيشاوي، على الصورة آنذاك، قائلة: «هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي اخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه – أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبا»و ايضا سبق وأن ظهر للمرة الأولى على حساب هند الحناوي، طليقة أحمد الفيشاوي، التي طرحت عدة صور عبر حسابها على “إنستجرام” جمعتها بالطفل ووالدته وابنتها لينا الفيشاوي، وذلك خلال قضائهم عطلة صيفية، وعلقت على ذلك المنشور كاتبة: “أخيرا عدنا معا”، وبخلاف الصور السابق ذكرها، فإن الفيشاوي نادرا ما يشارك الجمهور بصور تجمعه بأبنائه نظرا لتوتر العلاقة الأسرية بينهم والتي لم تخل من المشاكل على مدار سنوات.

يذكر ان على الجانب الاخر فجّر مصدر مقرب من الفنان المصري أحمد الفيشاوي، مفاجأة جديدة تتعلق بالطفل الذي نشر صورته الأخير عبر حسابه في إنستغرام، معلنا أنه ابنه، ويحتفي به بعد فوزه بمسابقة بالكاراتيه حيث قال المصدر المقرب من أسرة أحمد الفيشاوي إن الطفل ليس ابن الفنان المصري، بل إن نجل الأخير عمره أكبر من ذلك.

 

بدت هذه التصريحات متناقضة مع تعليق الفنان الفيشاوي، حيث نشر صورة الطفل وعلق عليها: ”ابني أصبح كبيرًا وقويًا، فاز بفئة الكاراتيه واستمر في التقدّم“، ليعلق العديد من متابعيه: “أخيرا اعترفت فيه”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم “رهبة”، شارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام