وصل النجم العالمي توم كروز إلى مطار أبوظبي الجديد، حيث يستعد لعرض أولى مشاهد فيلمه الجديد “المهمة المستحيلة: الحساب الميت”. تم تصوير بعض مشاهد الفيلم في المطار الجديد وتوثيق التصميم الداخلي للمبنى وبعض المواقع الخاصة ضمنه، بما في ذلك صالة انتظار مسافري الدرجة الأولى. استغرقت عمليات التصوير 21 يومًا من التحضير و7 أيام من التصوير، وشارك فيها 762 شخصًا من الممثلين والكوادر الفنية والموردين.
يأتي الفيلم بعنوان “المهمة المستحيلة: الحساب الميت” ويعد الجزء السابع في سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة”. يستكمل الجزء الجديد أحداث الجزء السادس، حيث يقوم العميل “إيثان هانت” وفريقه بإنقاذ العالم من كارثة نووية. تم إطلاق الجزء السادس في عام 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا بإيرادات تقدر بـ800 مليون دولار عالميًا.
توم كروز يصور فيلم "مهمة مستحيلة" بأبوظبي
وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها اختيار أبوظبي لتصوير مشاهد من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة”، حيث تم تصوير مشهد قفزة “هالو” في الإمارة في عام 2018. كما تم تصوير لقطات في الجزء الرابع من السلسلة في مدينة دبي عام 2011، بما في ذلك مشاهد في برج خليفة الشهير.
تترقب الجماهير وعشاق السلسلة بفارغ الصبر عرض فيلم “المهمة المستحيلة: الحساب الميت”، والذي سيأخذهم في مغامرة جديدة ومليئة بالإثارة والتشويق.

توم كروز في أبوظبي.. العرض الأول لجديد «مهمة مستحيلة» الليلة