كتبت :مريم يعقوب
شوّقت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها الى ترقّب أغنيتها الخليجية الجديدة “شبيه روحي” (كلمات انور المشيري، الحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم)، عبر نشر “بوستر” ترويجي للعمل الفنّي على مواقع التواصل الاجتماعي، مكتفية بصورة لها مرفقة بإسم  الأغنية.
لكن الملحن فايز السعيد كان قد سبقها الى نشر المقطع الأول من الأغنية عبر حسابه على تطبيق “انستجرام”، حيث ظهرت الفنانة السورية في فيديو كليب (ليريك فيديو) بكامل جهوزيّتها الصوتية واناقة اطلالتها، مضيفة على كلمات الأغنية فيضًا من الاحساس الطربي والمشاعر الانسانية ما جعل المتابعين يسلطنون طربًا في تعليقاتهم، طالبين من أصالة الإسراع في طرحها بالكامل. شاهدوا الفيديو
عن العمل كتبت اصالة: “بحب لمّا غنّي موضوع بيجيب أطراف المشاعر .. بفرح لمّا يكون القصّه قصّة حُبّ لأنّه الحُبّ هوّه زاد رحلتنا وفيه جنينتنا اللي نحنا زرعنا فيها ورود وزهور على شكل أغاني بتنسج حكايتنا وتخلّيها مليانه فرح يواجه الحزن وأملّ يغلب كلّ يأس .. هالأغنيه فيها رح تبدى حكايا عشاق وحتكون أحلى هديه لكلّ حبيب مُحبّ وفي طيّب بيستحقّ منّ المشاعر الحلوه كلّها حتّى أطرافها”.
ويتجدّد التعاون بين فايز السعيد واصالة نصري بأغنية “شبيه روحي” بعد سلسلة من التعاونات الناجحة منها “الصورة”، “ما عرفتك” وغيرها من الاعمال الابداعية.