كتبت: أميرة خالد

انتقلت إلى رحمة الله زوجة المطرب سمسم شهاب بعد صراعها مع مرض السرطان حيث كانت تعاني منه منذ سنوات و تدهورت حالتها و تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات الكبرى.

أعلنت صفحة الفنان سمسم شهاب خبر الوفاة عبر «فيس بوك»، قائلة: «البقاء والدوام لله، توفيت إلى رحمة الله زوجة الفنان سمسم شهاب سبحان من له البقاء والدوام إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يعفو عنها ويرحمها ويغفرلها ويسامحها آمين يارب، فضلا نسألكم الدعاء».

كتب آنذاك سمسم شهاب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: “زوجتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدًا، أسألكم الدعاء لها من القلب الأمل في رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء”.

طالب سمسم جمهوره بالدعاء لزوجته: “لا أملك إلا الدعاء أنتِ الآن في قمة المرض وكان الله في عونك، لكنك لا تعلمين أنى في قمة الألم وفي حلقي مرار السنين، وعاجز عن فعل أي شيء، لأن الامر بيد الله وحده، يراودني الأمل فالله بأنك ستكونين بخير، يارب يارب يارب اشفي زوجتي وقرة عيني وحبيبة قلبي، اللهم إني ادعوك بكل اسم هو لك.. وأنت أعلم بحالي أنا وأولادي، فهي كل شيء فى حياتنا بل هي الحياة”.

تم تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة عقب صلاة المغرب ، و سوف يستقبل سمسم شهاب العزاء فى زوجته مساء اليوم الجمعة عقب صلاة المغرب حيث يقام سرادق عزاء أمام منزل الأسرة بإمبابة.