هاي ميوزيك:-

أثارت الفنانة مي عمر، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان حصولها على المركز الثامن بمسابقة أجمل ١٠٠ وجه في العالم في عام ٢٠٢٢، وتسائل الكثيرون عن حقيقة هذه المعلومة ومن هن المرشحات في هذه المسابقة وما طبيعة هذه المسابقة.

«هاي ميوزيك» تقصت وراء هذه المسابقة والمتسابقات، وحصلت على التفاصيل الكاملة لها والتي كشفت إن جميع المعلومات صحيحة وفقا لمسابقة «TC Candler» العالمية.

ومن جانبها علقت مي عمر على مركزها بالمسابقة، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: «سعيدة جداً بفوزي في مسابقة أجمل ١٠٠ وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وأني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات».

وأضافت: «وكمان في العشرة الأوائل متقدمة علي نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان التي حصلت على المركز الـ١٢، أكتر من حد من مصر إترشح للتصفيات قبل كده، ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيا».

واختتمت مي تدوينتها: «دي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأول إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي، والحاجة التانية إن اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو انتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء».

ولكن من هن باقي الفائزات في تصنيف أجمل ١٠٠ وجه في العالم بعام ٢٠٢٢، ومن هي الأجمل؟

احتلت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية جاسمين توكس المركز الأول بقائمة أجمل ١٠٠ وجه في العالم لعام ٢٠٢٢، والتي أعلنت عنها في قائمة TC Candler الشهيرة، وجاءت المغنية والممثلة الكورية جنوبية نانسي جويل ماكدوني والمعروفة إعلاميا باسم نانسي، في المركز الثاني، ثم المغنية التايلاندية البالغة من العمر ٢٤ عامًا ليزا من فرقة الجنوبية بلاك بينك الكورية في المركز الثالث، متأخرة عن قائمة العام الماضي والتي كانت تحتل به المركز الأول. فيما حصلت الروسية داشا تاران على المركز الرابع، وهي نجمة شهيرة ومؤثرة على كل وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة. كان حلم طفولتها أن تصبح عارضة أزياء ، لذلك بدأت في نشر صور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، ولديها ملايين المعجبين وتحظى على شهرة عالمية. وفي المركز الخامس المغنية التايلاندية سيتالا، ويليها المغنية واليوتيوبر الفليبينية ايفانا علاوي، وفي المركز السابع عارضة الأزياء الاسرائيلية يائيل شيلبيا.

واحتلت الفنانة المصرية مي عمر المركز الثامن في المسابقة التي تدخلها لأول مرة، والتي تستعد للتعاون مجدداً مع النجم ياسر جلال في موسم المسلسلات المصرية لرمضان ٢٠٢٣، ببطولة مسلسل «علاقة مشروع» بعد نجاح مسلسلهما الأول «الفتوة»، كما تعاقدت على بطولة فيلم أكشن دراما مع هاني سلامة، وفيلم كوميدي في مرحلة التحضير.

وفي المركز التاسع الممثلة والمغنية الكورية الجنوبية نانا، والتي كانت قد تصدر القائمة في عامي ٢٠١٤ و٢٠١٥ على التوالي، وفي المركز العاشر المغنية التايوانية Tzuyu.

 

الفائزات حتى الترتيب العشرين:

١١- المغنية والممثلة الإندونيسية ليودرا مارجريتا

١٢- الممثلة الإسرائيلية غال جادوت

١٣- المغنية والممثلة الكورية جنوبية كيم جيسو

١٤- الممثلة الإيرانية كيميا حسيني

١٥- المغنية الاسترالية روزي

١٦- المدونة والموسيقية النرويجية إميلي نيرينج

١٧- المغنية اليابانية ميناتوزاكي سانا

١٨- الراقصة الأستونية فيينا ماريس

١٩- المغنية وكاتبة الأغاني والمنتجة الصينية يوكي

٢٠- عارضة الأزياء الصومالية الأمريكية حليمة عدن